14 شباط 2021 - 17:54
Back

الهلال السعودي يقيل المدرب رازفان لوشيسكو ويعين مدرباً جديداً

الهلال السعودي ينفصل عن المدرب رازفان لوشيسكو بعد تراجع النتائج Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, لوشيسكو, رازفان, السعودي,الهلال,الهلال السعودي ينفصل عن المدرب رازفان لوشيسكو بعد تراجع النتائج
episodes
الهلال السعودي يقيل المدرب رازفان لوشيسكو ويعين مدرباً جديداً
Lebanon News
 أعلن نادي الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الانفصال عن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بعد تراجع النتائج وقبل مرور ساعات على خسارة مفاجئة 1-0 أمام ضمك اليوم الأحد.
 
ونشر الهلال عبر حسابه الخاص على تويتر "قرر مجلس إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول رازفان لوشيسكو، حيث قدم المجلس شكره وتقديره لرازفان وطاقمه المساعد" ، وأضاف "قرر مجلس الإدارة تكليف مدرب فريق الهلال تحت 19 عاماً البرازيلي روجيرو ميكالي بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بدءاً من يوم الإثنين".
الإعلان
 
وخسر الهلال للمرة الثانية في آخر ثلاث مباريات وفاز مرتين فقط في تسع مباريات ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 18 مباراة وبفارق خمس نقاط عن الشباب المتصدر.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً