17 شباط 2021 - 04:47
Back

ثلاثية لمبابي تقود باريس سان جرمان للفوز على برشلونة

باريس سان جرمان يضع قدماً في الدور ربع النهائي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, أوروبا, ابطال, دوري, جرمان, سان,باريس, باريس سان جرمان يضع قدماً في الدور ربع النهائي
episodes
ثلاثية لمبابي تقود باريس سان جرمان للفوز على برشلونة
Lebanon News
سجل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف ليتغلب فريقه على مضيفه برشلونة 4-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والاقتراب من الدور ربع النهائي. ووضع ليونيل ميسي برشلونة في المقدمة من ركلة جزاء في الشوط الأول، لكن مبابي أدرك التعادل لبطل فرنسا بعد تحكم رائع للكرة وتسديدة قوية من مدى قريب، ليكمل تحركا رائعا للفريق ضم أيضا ماركو فيراتي ولافين كورزاوا.
الإعلان
 
ووضع مبابي الذي لم يسجل في أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال لمدة عامين قبل اليوم سان جيرمان في المقدمة في الدقيقة 65 بينما استغل مويزي كين سوء رقابة وتمركز مدافعي برشلونة ليجعل النتيجة 3-1 بضربة رأس في الدقيقة 70.
 
وبدا مبابي الذي لا يشبع متعطشاً للمزيد من الأهداف بعد أن حرمه مارك-أندريه تير شتيغن حارس برشلونة من هدفه الثالث لكنه أكمل ثلاثيته الشخصية في الدقيقة 85 بتسديدة متقنة سكنت الزاوية العليا للمرمى بعيداً عن الحارس الألماني.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً