20 شباط 2021 - 09:06
Back

يزيد الراجحي بطلاً لرالي باها دبي الدولي 2021

يزيد الراجحي يتوّج بطلاً لباها دبي الدولي 2021 الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات القصيرة الباها Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, كونتري, كروس, باها, دبي, الراجحي,يزيد,يزيد الراجحي يتوّج بطلاً لباها دبي الدولي 2021 الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات القصيرة الباها
episodes
يزيد الراجحي بطلاً لرالي باها دبي الدولي 2021
Lebanon News
توج السائق السعودي يزيد الراجحي وملاحه ملاحه البريطاني مايكل أور بلقب باها دبي الدولي 2021 الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات القصيرة الباها  على متن سيارة تويوتا هايلوكس بفارق 33 دقيقة و49 ثانية عن منافسه الإماراتي الشيخ خالد القاسمي على متن سيارة فريق أبوظبي رايسينغ بيجو 3008 دي كيه آر،  وجاء ثالثاً بفارق 37 دقيقة و 54 ثانية السعودي ياسر بن سعيدان على متن سيارة ميني جون كوبر.
الإعلان
 
وحل اللبناني ميشال فاضل مع ملاحه غريغ تايسون في المركز الثامن في الترتيب العام والمركز الثاني في فئة تع على متن "Polaris RZRXP Turbo".
 
وعاد رالي دبي الصحراوي إلى مسرح الراليات العالمية هذا العام بعد أن استبعد العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا. وأقيم هذا الشهر بعد أن أعطت السلطات الحكومية الموافقة على إقامة الرالي بشرط الالتزام الصارم بتطبيق بروتوكول جائحة كوفيد-19 الذي وضعته منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية وطالبت بتطبيق أقصى درجات مراعاة الالتزام والتركيز، ويضم الرالي قسمين مسافتهما 192 و 194 كم يمران عبر الكثبان الرملية والسهول السبخية في صحراء القدرة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً