10 نيسان 2021 - 17:09
Back

"كلاسيكو الأرض" لصالح ريال مدريد

ريال مدريد يقهر برشلونة وينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, إسبانيا, برشلونة, مدريد, ريال, الأرض,كلاسيكو,ريال مدريد يقهر برشلونة وينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم
episodes
"كلاسيكو الأرض" لصالح ريال مدريد
Lebanon News
حسم ريال مدريد "كلاسيكو الأرض" لصالحه بعد فوزه على غريمه برشلونة بنتيجة 2-1 في قمة ممتعة تحت الأمطار الغزيرة ليصعد لصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
 
وضع كريم بنزيمة حامل اللقب في المقدمة في استاد ألفريدو دي ستيفانو بركلة كعب رائعة في الدقيقة 14 بينما سدد توني كروس ركلة حرة غيرت اتجاهها ليضاعف التقدم في الدقيقة 28.وقلص برشلونة الفارق عبر أوسكار منغيزا وكان يمكن للمدافع أن يدرك التعادل في وقت متأخر وطالب الفريق القطالوني بركلة جزاء بداعي تعرض مارتن بريثويت للجذب من فيرلان ميندي.
الإعلان
 
وتساوى فريق المدرب زين الدين زيدان مع أتليتيكو مدريد برصيد 66 نقطة لكن أتليتيكو يمكنه استعادة المركز الأول حين يواجه ريال بيتيس غدا الأحد فيما تراجع برشلونة للمركز الثالث ولديه 65 نقطة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً