24 نيسان 2021 - 12:15
Back

"الزعيم الأخضر" بطلاً للدوري اللبناني بكرة القدم للمرة الـ14 في تاريخه

الأنصار يفوز على النجمة بنتيجة 2-1 Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القدم, كرة, بطلاً,الأنصار,الأنصار يفوز على النجمة بنتيجة 2-1
episodes
"الزعيم الأخضر" بطلاً للدوري اللبناني بكرة القدم للمرة الـ14 في تاريخه
Lebanon News
توّج نادي الانصار بلقبه الـ14 بعد غياب 14 سنة عن منصات التتويج، بفوزه على غريمه التقليدي النجمة 2-1 في المباراة الأخيرة من الدورة السداسية من بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم التي أقيمت على ملعب جونية.
 
وافتتح النجمة التسجيل سريعاً في الدقيقة 3 إثر ضربة حرة نفذها حسن كوراني وحولها حسين عواضة برأسية على يمين الحارس نزيه أسعد. وعادل الأنصار النتيجة في الدقيقة 42 عبر أحمد حجازي إثر تمريرة بينية من كريم درويش وضعها حجازي أرضية على يمين الحارس علي السبع. وسجل أنس أبو صالح في الدقيقة 76 هدف الأنصار الثاني بعد ضربة حرة نفذها حسن معتوق وحولها الأول برأسية في الشباك.
الإعلان
 
وفي نهاية المباراة، سلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر كأس البطولة الى قائد فريق الانصار معتز بالله الجنيدي، بحضور امين عام الاتحاد جهاد الشحف ورئيس لجنة الملاعب موسى مكي.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً