30 نيسان 2021 - 13:01
Back

راميرو دياز مدرباً لمنتخب لبنان لكرة الصالات

الإتحاد اللبناني لكرة القدم يعلن عن توقيع عقداً مع المدرب الاسباني راميرو دياز لقيادة منتخب كرة الصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, دياز, راميرو, الصالات, القدم,كرة,الإتحاد اللبناني لكرة القدم يعلن عن توقيع عقداً مع المدرب الاسباني راميرو دياز لقيادة منتخب كرة الصالات
episodes
راميرو دياز مدرباً لمنتخب لبنان لكرة الصالات
Lebanon News
أعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن توقيع عقداً مع المدرب الاسباني راميرو دياز لقيادة منتخب كرة الصالات في الاستحقاقات المقبلة والتي يستهلها في 20 أيار المقبل ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهلة الى كأس العالم في ليتوانيا 2021.
 
وقال هاشم حيدر رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم: "الاجواء العصيبة في الأزمات أظهرت أن الرياضة هي المتنفس الوحيد للناس وخاصة كرة القدم، في الأسبوع الماضي وفي ظل الجوّ الكئيب الذي يعيشه لبنان، خلقت المباراة النهائية في الدوري بين الانصار والنجمة فسحة أمل وتشويق والتي كانت محط أنظار لمعظم اللبنانيين. واليوم كرة قدم الصالات تفتح فسحة أمل وتشويق وانشالله فرحة لأن منتخب لبنان على بعد مباراتين من التأهل الى كأس العالم. حدث هام وفرصة تاريخية لم تأت صدفة او حظ انما نتيجة متابعة ادارية من الاتحاد ولجنة كرة الصالات من لاعبي المنتخب ومن الجهاز الفني ومن تاريخ طويل في هذه اللعبة.
الإعلان
 
واضاف: "تحضيرا لهذا الحدث الهام قام الاتحاد اللبناني بإجراءات واتصالات أثمرت عن توقيع عقد مع المدرب الاسباني راميرو دياز ومساعده ميغيل غارسيا الى جانب الجهاز الفني الذي عمل في هذا القطاع على مدى سنوات طويلة".
 
وفي اول تصريح للمدرب راميرو دياز بعد توقيع العقد قال: "بداية اتشكر الاتحاد اللبناني على ثقته، هذه المهمة الاولى مع احد المنتخبات الوطنية، وبما ان الطموح والنظرة والرغبة الكبيرة للتأهل الى كأس العالم وجدت انها فرصة لتحقيق هذا الهدف".
 
واضاف: "أنا والاتحاد اللبناني نلتقي عند نفس الهدف بالتأهل وبدأت التفكير بالاستراتجية التي سأتبعها علماً ان مدة التحضير قصيرة جداً لكن سنتحد ونعمل سوياً لتحقيق الهدف المطلوب".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً