09 أيار 2021 - 10:42
Back

لويس هاميلتون يفوز في سباق إسبانيا بعد إستراتيجية مذهلة من فريق المرسيدس

فوز لويس هاميلتون بجائزة إسبانيا الكبرى الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا ١ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1, إسبانيا, هاميلتون,لويس,فوز لويس هاميلتون بجائزة إسبانيا الكبرى الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا ١
episodes
لويس هاميلتون يفوز في سباق إسبانيا بعد إستراتيجية مذهلة من فريق المرسيدس
Lebanon News
فاز لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات بجائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا 1 ليعادل رقماً قياسياً بالانتصار في حلبة قطالونيا للمرة الخامسة على التوالي.
 
ونال سائق مرسيدس فوزه 98 في مسيرته بعد الانطلاق من المقدمة للمرة 100 كما أنه انتصاره الثالث في أربعة سباقات هذا الموسم ليعزز صدارته بفارق 14 نقطة عن ماكس فرستابن سائق ريد بل الذي اكتفى بالمركز الثاني وحصد نقطة إضافية جراء أسرع لفة، وجاء فالتيري بوتاس سائق مرسيدس ثالثاً. 
الإعلان
 
فريق مرسيدس اتبع استراتيجية مختلفة على الفور مع السعي لتكرار سيناريو جائزة المجر الكبرى 2019 عندما أجرى هاميلتون توقف صيانة متأخر ليتمتع بأفضلية الإطارات وليتجاوز فرستابن في حلبة تصعب فيها التجاوزات.
 
وتيرة هاميلتون كانت مذهلةً بالفعل في المرحلة الأخيرة من السباق، مع تقليصه للفارق إلى أقل من ثانية واحدة في اللفة 59 من أصل لفات السباق الـ66 ليتمكن من تجاوزه في اللفة التالية وليخطف بذلك الصدارة مستغلاً استراتيجية ذكية من فريق مرسيدس ضمنت له الفوز بسباقه الثالث في موسم 2021 معززاً بذلك صدارته في ترتيب بطولة العالم للسائقين.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً