27 حزيران 2021 - 17:36
Back

إيلي يحشوشي رئيساً لنادي الحكمة

إنتخابات نادي الحكمة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القدم, السلة, كرة,الحكمة,إنتخابات نادي الحكمة
episodes
إيلي يحشوشي رئيساً لنادي الحكمة
Lebanon News
إنتخبت الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي بيروت لجنة ادارية جديدة من سبعة اعضاء بالتزكية في الجلسة الاولى التي انعقدت بنصاب الثلثين من مسددي الاشتراكات السنوية (حضر 175 عضواً من من اصل 220).
 
ترأس الجلسة رئيس السن السيد فؤاد لطيف بحضور مندوبة وزارة الشباب والرياضة الآنسة جوانا رمال وبعد تأمين النصاب القانوني والاقتراع فاز الاعضاء السبعة المحامي كميل سعاده والمحامي راغب حداد وايلي نصار وسمير صالح وجورج مرهج وجوزيف مخايل و ايلي يحشوشي بعضوية اللجنة الادارية.
الإعلان
 
وبعد الجلسة عقد الاعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب في منزل رئيس مجلس امناء النادي دولة الرئيس غسان حاصباني الذي القى كلمة اكد فيها استمراره في الوقوف الى جانب النادي الاخضر الذي يجسد قيماً اخلاقية وتربوية وثقافية، مؤكداً ان الرياضة ومباريات فرق الحكمة تحديداً تضيء نورا في نفق الازمات التي يعيشها الوطن. وقد انتخب أعضاء اللجنة الإدارية بالإجماع دولة الرئيس حاصباني رئيساً لمجلس الأمناء مجدداً.
 
وقد توزع الأعضاء المناصب كالآتي:
-ايلي يحشوشي رئيساً
-المحامي كميل سعاده نائباً للرئيس
-المحامي راغب حداد نائباً للرئيس
-ايلي نصار أميناً للسر
-جورج مرهج أميناً للصندوق
-سمير صالح: امينا للسر بالوكالة
-جوزيف مخايل: رئيساً لرابطة المشجعين
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً