30 حزيران 2021 - 16:06
Back

ساوثغيت يسدد دَيْن يورو 96 في ويمبلي!

ساوثغيت يسدد دَيْن يورو 96 في ويمبلي! Lebanon, news ,lbci ,أخبار بطولة أمم اوروبا, المانيا,انكلترا,ساوثغيت يسدد دَيْن يورو 96 في ويمبلي!
episodes
ساوثغيت يسدد دَيْن يورو 96 في ويمبلي!
Lebanon News
خمسة وعشرون سنة انتظرها غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنكلترا لسداد دين إخفاقه ركلة جزاء امام المانيا في نصف نهائي بطولة أمم اوروبا عام 1996 على ملعب ويمبلي في لندن، الملعب ذاته الذي استضاف مباراة " الثأر" ليل الثلثاء ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة يورو 2020 حيث فازت إنكلترا على ألمانيا بنيجة 0-2. هدفان سجلهما رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 75، 
الإعلان
وهاري كاين في الدقيقة 86، كسرا خلالها سلسلة خمسة وخمسين سنة من الخروج في الأدوار الإقصائية امام المانيا، سواء في كأس العالم او بطولة امم أوروبا.

وقال المدرب ساوثغيت بعد المباراة انه راضٍ عن النتيجة ولا يشعر ببهجة الفوز، وكان سعيداً بمؤازرة الجمهور الإنكليزي خلال المبارة وبالطاقة التشجيعية التي انعكست على اداء اللاعبين بمواجهة الفريق الالماني الذي يكن له ولمدربه كل الاحترام،مضيفاً أن فريقه لعب بحكمة وتوازن بين خطّي الدفاع والهجوم. 

 واستلم ساوثغيت المدافع السابق، زمام تدريب المنتخب الإنكليزي عام 2016, وحقق معه المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً