07 تموز 2021 - 05:57
Back

إيطاليا إلى نهائي اليورو 2020 !

إيطاليا تتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا بعد فوزها على إسبانيا بركلات الترجيح Lebanon, news ,lbci ,أخبار يورو, القدم, كرة, أوروبا, بطولة,إيطاليا,إيطاليا تتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا بعد فوزها على إسبانيا بركلات الترجيح
episodes
إيطاليا إلى نهائي اليورو 2020 !
Lebanon News
حجزت إيطاليا مقعداً لها في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم بعد فوزها بركلات الترجيح 4-2 على إسبانيا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في استاد ويمبلي في انكلترا، وأحرز جورجينيو ركلة الجزاء الحاسمة ليقود منتخب بلاده للتأهل للمباراة النهائية.
 
وضربت إيطاليا موعداً في النهائي يوم الأحد المقبل في ويمبلي مع الفائز من مباراة الدنمارك وإنكلترا الليلة في المواجهة الثانية لقبل النهائي.وتأخرت إسبانيا بهدف فيدريكو كييزا بعد مرور ساعة من البداية، لكن البديل ألفارو موراتا أدرك التعادل في الدقيقة 80 ليلغي هدف التقدم لإيطاليا من هجمة مرتدة.
الإعلان
 
وفي الوقت الذي بدت فيها إيطاليا قادرة على الصمود نجح موراتا الذي غاب عن التشكيلة الأساسية بعد عروض سيئة وأهدر ركلة ترجيح في إدراك التعادل قبل عشر دقائق من النهاية ليفرض على فريقه خوض شوطين إضافيين للمباراة الثالثة على التوالي.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً