08 تموز 2021 - 08:53
Back

لتقليل خطر الإصابة بكورونا... اليابان قد تمنع مشاركة الجماهير طيلة فترة الألعاب الأولمبية

منظمي أولمبياد طوكيو سيقررون إقامة الحدث بدون جمهور في طوكيو لتقليل خطر الإصابة وسط جائحة فيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, فيروس, خطر, طوكيو, أولمبياد,ألعاب,منظمي أولمبياد طوكيو سيقررون إقامة الحدث بدون جمهور في طوكيو لتقليل خطر الإصابة وسط جائحة فيروس كورونا
episodes
لتقليل خطر الإصابة بكورونا... اليابان قد تمنع مشاركة الجماهير طيلة فترة الألعاب الأولمبية
Lebanon News
ذكرت صحيفة أساهي اليابانية، اليوم الخميس، أن منظمي أولمبياد طوكيو سيقررون إقامة الحدث بدون جمهور في طوكيو وثلاث محافظات مجاورة، خلال اجتماع المحادثات الخماسية الذي سيعقد مساء الخميس.
 
وأعلنت منظمة ألعاب القوى العالمية يوم الثلاثاء بأنها فوجئت بقرار "على ما يبدو أنه غير متسق" بمطالبة المتفرجين بالابتعاد عن سباق الماراثون والسير في أولمبياد طوكيو، الّتي تُقام في الهواء الطلق وتحظى بشعبية كبيرة في اليابان.
الإعلان
 
وكان المنظمون قد طلبوا في وقت سابق من الجمهور عدم التجمع في الشوارع لحضور الأحداث لتقليل خطر الإصابة وسط جائحة فيروس كورونا.
 
يعد القرار بمثابة صفعة للجماهير في بلد اكتسب فيه الماراثون شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، بخاصة بعد فوز ناوكو تاكاهاشي وميزوكي نوجوتشي بالميدالية الذهبية في بطولة السيدات عامي 2000 و2004 على التوالي.
 
ويُذكر أن جولات السباق ستقام من 5 إلى 6 آب، يليها سباق الماراثون في 7 آب.
 
مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً