12 تموز 2021 - 09:44
Back

اتحاد الكرة الطائرة اختتم دراسة المدربين والقاصوف لتطوير السلكين التدريبي والتحكيمي

اتحاد الكرة الطائرة اختتم دراسة المدربين Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, المدربين, الطائرة,كرة,اتحاد الكرة الطائرة اختتم دراسة المدربين
episodes
اتحاد الكرة الطائرة اختتم دراسة المدربين والقاصوف لتطوير السلكين التدريبي والتحكيمي
Lebanon News
اختتمت  الدراسة  الدولية للمدربين المستوى الثاني التي نظّمها  الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة تحت اشراف الإتحاد الدولي للعبة عن طريق النظام الالكتروني المرئي "عن بعد " زوم"على مدى عشرة أيام  وحاضر  فيها المحاضر الدولي العُماني الدكتور شهاب الدين الريامي وعاونه المدرب الوطني اللبناني جوني اللقيس.
الإعلان
 
وأقيم اليوم الختامي في جامعة سيدة اللويزة - زوق مصبح - بحضور رئيس  اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف والأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور والمدرب اللقيس والمدربين الذين خضعوا للدراسة ووواكبها عبر تطبيق "زوم" المحاضر الدولي الريامي. وتضمّنت الدراسة محاضرات "اون لاين" لمدة اربعة ايام مع اربع حصص تطبيقية على الأرض في ملعب نادي غزير لمدة اربعة ايام أيضاً وأقيم  الامتحانان العملي والنظري في اليومين الأخيرين من الدراسة.
 
وقال القاصوف: "لقد حرصتُ على توفير كافة الوسائل لانجاحها، ان تطوير السلك التدريبي من أولويات اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني المنتخبة في كانون الأول الفائت الى جانب تطوير السلك التحكيمي عشية انطلاق الموسم الرسمي  من بطولات الفئات العمرية وكأس الصيف وبطولات الكرة الطائرة الشاطئية وصولاً لاطلاق بطولات كافة الدرجات وعلى رأسها بطولة الدرجة الاولى للرجال في الخريف المقبل".
 
وتابع: "سنستمر في تنظيم دورات دراسة للمدربين والحكام لما فيه خير الكرة الطائرة اللبنانية لنواكب آخر القوانين التي أقرّها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وليطّلع عليها العاملون في وسط اللعبة الأحب الى قلوبنا".
 
وبهذه المناسبة اوجّه التهنئة الى المدربين ليواصلوا مهامهم التدريبية للفرق والأكاديميات في كافة المناطق اللبنانية على أن نكون لاحقاً في المستقبل مع مواعيد جديدة ودراسة جديدة.
 
الشكر الكبير الى كل من ساهم في انجاح الدراسة من  الدكتور الريامي الذي نتمنى ان نراه في الربوع اللبنانية قريباً  الى معاونه جوني اللقيس الى الأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل والى المدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور والى فريق العمل الاداري والى جامعة سيدة اللويزة التي استضافت اليوم الأخير والى رجال الصحافة والاعلام الذين تولوا تغطية الدراسة ولهم مني ألف تحية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً