02 آب 2021 - 15:07
Back

كريم جعفر قائد براعم فريق الصفا بكرة القدم يلتحق في تمارين الفريق الأول

كريم جعفر قائد براعم فريق الصفا مع الفريق الأول Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القدم, كرة, الصفا, نادي, جعفر,كريم,كريم جعفر قائد براعم فريق الصفا مع الفريق الأول
episodes
كريم جعفر قائد براعم فريق الصفا بكرة القدم يلتحق في تمارين الفريق الأول
Lebanon News
إنخرط كريم جعفر قائد براعم الصفا والبالغ من عمر 13 عاماً في الحصص التدريبية للفريق الأول، ليصبح أصغر اللاعبين المشاركين في الدوري اللبناني، وسيشرف على تدريبه صاحب الخبرة المدرب حسين دقا لتطوير مهاراته على مدى أسبوعين.
 
كريم جعفر من مواليد عام 2007 وهو أميركي - لبناني ويتمتع بخبرة ونظرة فنية، بالإضافة إلى سرعة في اللعب، لعب وشارك في دورات مع بطل قبرص نادي أومونيا، كما تدرّب مع فريق ليغانيس الإسباني للناشئين، بدأت مسيرته في مشروع شبابي "Superior Squad" وهي تتعاون مع أكاديمية نادي الصفا.
الإعلان
 
نادي الصفا أكثر من يعطي فرصاً للاعبيه الصغار بهدف تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستواهم، وعليه المخطط الجديد للنادي العريق هو المشروع الخاص بالشباب. القيمون على الفريق الأول يحاولون جاهدين تسليط الضوء على المواهب داخل أكاديميتهم برئاسة رامي بيطار الذي يتعاون مع العديد من المحترفين لهذا الهدف ولرفع مستوى الفئة الناشئة في النادي.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً