26 آب 2021 - 11:09
Back

لبنان يستضيف البطولة الاقليمية في الـ"كروس كارت"

لبنان يستضيف البطولة الاقليمية في الـ"كروس كارت" عماد لحود:مشاركة 18 سائق من تسع دول Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, سيارات, سباق, كارت,كروس,لبنان يستضيف البطولة الاقليمية في الـ"كروس كارت" عماد لحود:مشاركة 18 سائق من تسع دول
episodes
لبنان يستضيف البطولة  الاقليمية في الـ"كروس كارت"
Lebanon News
ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة الـATCL بطولة الشرق الأوسط  وشمال افريقيا الأولى في الـ"كروس كارت" على حلبة الـRPM المتين السبت 28 آب الجاري برعاية وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه اوهانيان وتحت اشراف وبدعم من الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA.
 
يشارك في البطولة 18 سائق من 9 دول (بمعدل سائقين اثنين من كل دولة) والدول هي: تونس، الجزائر، قطر، السعودية، الاردن، سوريا، قبرص، سلطنة عمان ولبنان وسيمثّل لبنان السائقان المميّزان ألكس فغالي ورودولف الأسمر.
الإعلان
 
وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة الـ"كروس كارت" منذ اعتمادها حديثاً من قبل الاتحاد الدولي للسيارات واوضح ممثل الاتحاد الدولي للسيارات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ورئيس لجنة رياضة السيارات في النادي المنظّم عماد لحود انه جرى اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة من اجل اقامة البطولة الاقليمية الهامة التي تنظّم للمرة الأولى.
 
واضاف لحود "اود ان اشكر الوزيرة فارتينيه اوهانيان لرعايتها البطولة والاتحاد الدولي للسيارات وبرنامج المنح التابع له لاختيار لبنان لاستضافة  البطولة المعتمدة حديثاً وهذه السباقات تلاقي الرواج الكبير.
 
وادعو الجمهور اللبناني الى مواكبة البطولة والتزام اجراءات الوقاية من وباء كورونا وسنشهد مواجهات  ثنائية مباشرة (راس براس) على ان تجري النهائيات ابتداء من الساعة الخامسة من عصر السبت وحتى الساعة السابعة مساء وانه لأمر جميل ان يستضيف لبنان البطولة  الاقليمية في نسختها الأولى على الرغم من الأوضاع التي يمر بها حالياً وطن الأرز".
 
و"اود ان اشكر الوزيرة اوهانيان على جهودها ووزارة الخارجية عبر السفير غدي الخوري خاصة لجهة منح تأشيرات دخول بعثات الدول المشاركة في البطولة الاقليمية وتسهيل دخول الوفود كما اود ان اشكر "بلانيت كارت كروس ميدل ايست".
 
وختم لحود قائلاً: "تقام هذه البطولة قبل اسبوع على تنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي لبنان الدولي (الجولة الثالثة من بطولة الشرق لأوسط للراليات) في نسخته الثالثة والأربعين الذي سيقام برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون".
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً