02 أيلول 2021 - 14:28
Back

منتخب لبنان يبدأ مشواره الحاسم بنقطة أمام الإمارات

تعادل سلبي بين لبنان والإمارات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القدم,كرة,تعادل سلبي بين لبنان والإمارات
episodes
منتخب لبنان يبدأ مشواره الحاسم بنقطة أمام الإمارات
Lebanon News
تعادل منتخب لبنان مع الإمارات 0-0 مساء اليوم على ستاد زعبيل في دبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022. وكان لبنان قد حصل على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة، مقابل 9 نقاط لتركمانستان ولا شيء لسريلانكا.
الإعلان
 
وشهدت بقية المباريات ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً، فوز إيران على سوريا 1-0 على ستاد آزادي في طهران، وتعادل كوريا الجنوبية مع العراق 0-0 على ستاد كأس العالم في سيول.
 
وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العراق والإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية، في حين بقي رصيد سوريا خالياً من النقاط.وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 7 أيلول، حيث يلتقي لبنان مع كوريا الجنوبية في سوون سوريا مع الإمارات في عمان، والعراق مع إيران في الدوحة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً