07 أيلول 2021 - 01:29
Back

منتخب لبنان لكرة القدم يواجه "الشمشوم" الكوري اليوم !

لبنان في ثاني مبارياته ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022 Lebanon, news ,lbci ,أخبار 2022, العالم, كأس, قطر, القدم, كرة, الجنوبية, كوريا,لبنان,لبنان في ثاني مبارياته ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022
episodes
منتخب لبنان لكرة القدم يواجه "الشمشوم" الكوري اليوم !
Lebanon News
يواجه منتخب لبنان لكرة القدم كوريا الجنوبية على ستاد كأس العالم في سوون ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر الساعة 2:00 بعد الظهر. وتواجه الفريقان خلال الدور الثاني من التصفيات، حيث انتهت المباراة الأولى بينهما بالتعادل 0-0 في بيروت، قبل أن تفوز كوريا الجنوبية 2-1 في غويانغ.
الإعلان
 
وكان الفوز الأخير للبنان على كوريا الجنوبية عام 2011 عندما حقق الفوز 2-1 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن تصفيات كأس العالم 2014.
 
وشهدت الجولة الأولى تعادل الإمارات مع لبنان 0-0 في دبي فوز إيران على سوريا 1-0 في طهران وتعادل كوريا الجنوبية 0-0 في سيؤول.
 
وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العراق والإمارات وإيران وكوريا الجنوبية، في حين لا زال رصيد سوريا خالياً من النقاط.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً