13 أيلول 2021 - 08:30
Back

دانييل ميدفيديف يحرم نوفاك دجوكوفيتش من لقبه الـ21 في الغراند سلام

دانييل ميدفيديف يهزم دجوكوفيتش ويفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس Lebanon, news ,lbci ,أخبار المضرب, كرة, تنس, أميركا, ميدفيديف,دانييل,دانييل ميدفيديف يهزم دجوكوفيتش ويفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
episodes
دانييل ميدفيديف يحرم نوفاك دجوكوفيتش من لقبه الـ21 في الغراند سلام
Lebanon News
أحرز الروسي دانييل ميدفيديف أول لقب في مسيرته ضمن البطولات الأربع الكبرى الغراند سلام بعد فوزه على على المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش بنتيجة 6-4 و6-4 و6-4 في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس ويحرم نوفاك دجوكوفيتش من الهيمنة على جميع الألقاب الكبرى في العام الحالي وتسجيل رقم قياسي جديد في عدد مرات التتويج بالألقاب الكبرى.
الإعلان
 
وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها لاعب روسي بلقب في البطولات الكبرى منذ فوز مارات سافين بلقب أستراليا المفتوحة في 2005.
 
ويتقاسم نوفاك دجوكوفيتش الذي حصد ألقاب بطولات أستراليا وفرنسا المفتوحتين وويمبلدون في العام الحالي الرقم القياسي لعدد مرات التتويج مع السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافايل نادال برصيد 20 لقباً لكل منهم.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً