22 أيلول 2021 - 13:05
Back

فريق تويوتا غازو رايسينغ يكشف عن سيارته الجديدة "هايلوكس تي1+" المنافسة في الفئة الأولى لرالي داكار 2022

ناصر العطية على رأس الفريق المشارك في رالي داكار Lebanon, news ,lbci ,أخبار داكار, رالي, العطية, ناصر, رايسينغ, غازو,تويوتا,ناصر العطية على رأس الفريق المشارك في رالي داكار
episodes
فريق تويوتا غازو رايسينغ يكشف عن سيارته الجديدة "هايلوكس تي1+" المنافسة في الفئة الأولى لرالي داكار 2022
Lebanon News
كشفت تويوتا غازو رايسينغ عن سيارتها الجديدة "هايلوكس تي1+" في صحراء ناميبيا بعد تجارب على مسارات صخرية في جنوب افريقيا تحضيراً لرالي داكار السعودية 2022.
 
وتستفيد السيارة من قوانين 2022 الجديدة التي تسمح بإطارات أكبر 37 إنشاً، بالمقارنة مع 32 في نسخة 2021 إضافة إلى مسافة أكبر لحركة نظام التعليق، وهذا بالتأكيد سيساعد تويوتا على تحسين التنافسية ضمن الرالي المقام في المملكة العربية السعودية خاصة بعد أن تعرضت لـ50 انثقاباً في العام الماضي. وكالعادة سيكون القطري ناصر العطية الذي يشارك للمرة 18 في رالي داكار مع ملاحه ماتيو بوميل واللذين أنهيا نسخة العام الماضي بالمركز الثاني بعد معركة محتدمة في مواجهة ستيفان بيترانسيل وكارلوس ساينز، عقديهما مع الفريق وذلك بالرغم من الشائعات التي أحاطت بذلك خلال الأشهر الماضية وربطتهما بانتقال محتمل إلى فريق ميني اكس-رايد.
الإعلان
 
وقال العطية: "أنا مسرور للغاية للعودة إلى فريق تويوتا غازو رايسينغ لمنافسات رالي داكار 2022. لقد أحرزنا اللقب سوية في 2019، ولدينا الآن نسخة جديدة قادمة"، وتابع: "أنا متحمس حقاً خاصة مع سيارة هايلوكس تي1+ الجديدة والتي تبدو بالتأكيد أسرع وأكثر اكتمالاً من السيارة السابقة".
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً