26 أيلول 2021 - 12:54
Back

جنون آخر لفات سباق روسيا تحت الأمطار ... وهاميلتون يحقق انتصاره الـ100

لويس هاميلتون يتوج بجائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1, روسيا, هاميلتون,لويس,لويس هاميلتون يتوج بجائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1
episodes
جنون آخر لفات سباق روسيا تحت الأمطار ... وهاميلتون يحقق انتصاره الـ100
Lebanon News
توج البريطاني لويس هاميلتون بطلاً لسباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 محققاً انتصاره رقم 100 في هذه الفئة المتميزة من السباقات ويستعيد من جديد موقعه في صدارة الترتيب العام لقائمة السائقين بعد تفوقه على الجميع في حلبة سوتشي في السباق رقم 15 للموسم الحالي.
 
واحتل الهولندي ماكس فرستابن سائق ريد بل المركز الثاني بعد انطلاقه من المركز الأخير ليقلص الفارق الذي يفصله عن هاميلتون إلى نقطتين فقط في حين حصل الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري على المركز الثالث.
الإعلان
 
وبينما احتفل هاميلتون بإنجازه الشخصي كأول سائق يحقق 100 انتصار في هذه السباقات حافظ فريقه أيضاً على هيمنته وبصورة مطلقة على السباق الروسي منذ انطلاقه في 2014 بعد فوزه باللقب في كل مرة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً