30 أيلول 2021 - 06:30
Back

شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 وقطر

قطر تستضيف سباق الفورمولا 1 للأول مرة في تاريخها Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1, لوسيل,قطر,قطر تستضيف سباق الفورمولا 1 للأول مرة في تاريخها
episodes
شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 وقطر
Lebanon News
أعلنت دولة قطر اليوم أنها ستستضيف للمرة الأولى في تاريخها إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لتصبح الدولة الخليجية الرابعة بعد الإمارات والبحرين والسعودية. ستقام جائزة الكبرى في قطر على حلبة لوسيل الدولية في الفترة ما بين 19 و21 تشرين الثاني المقبل.
 
واختار الاتحاد الدولي للسيارات الدوحة لاستضافة الجولة العشرين من السباق المكون من 22 جولة بدلاً من أستراليا التي اعتذرت عن استضافتها للمرة الثانية على التوالي بسبب القيود الصارمة المتعلقة بالدخول والحجر الصحي في أستراليا في ظل فيروس كورونا.
الإعلان
 
تمّ افتتاح حلبة لوسيل في العام 2004 حيث باتت تستضيف جولة دائمة من بطولة العالم للدراجات النارية "MotoGP" بيد أنها لم تستضف سباقات كبيرة ضمن المقعد الأحادي منذ سباق "GP2" الآسيوي في العام 2009.
 
يشار إلى أن الإمارات والبحرين تستضيفان جولات من سباقات السرعة، ومن المقرر أن تحتضن السعودية إحدى سباقات هذا الموسم حيث سيجري في الفترة ما بين 3 و5 كانون الأول المقبل في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر على أن تتختم البطولة على حلبة مرسى ياس أبو ظبي في 12 كانون الأول.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً