03 تشرين الأول 2021 - 09:47
Back

إلفين إيفانز يفوز في رالي فنلندا ويقلص الفارق مع المتصدر أوجيه

إلفين إيفانز يفوز برالي فنلندا ويحيي أماله في التتويج Lebanon, news ,lbci ,أخبار فنلندا, رالي, إيفانز,إلفين,إلفين إيفانز يفوز برالي فنلندا ويحيي أماله في التتويج
episodes
إلفين إيفانز يفوز في رالي فنلندا ويقلص الفارق مع المتصدر أوجيه
Lebanon News
توج السائق الويلزي إلفين إيفانز في رالي فنلندا الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات لموسم 2021 وقلص الفارق مع المتصدر سيباستيان أوجيه زميله في فريق تويوتا إلى 24 نقطة قبل أخر سباقين في الموسم. وحقق إلفين إيفانز فوزه الخامس خلال مسيرته عندما تفوق بفارق 14.1 ثانية على الاستوني أوت تاناك سائق هيونداي وبطل العالم في 2019 والذي كان يسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في هذا السباق. واحتل الأيرلندي كريغ برين سائق هيونداي المركز الثالث تلاه الفنلندي إيسابيكا لابي سائق تويوتا في حين احتل أوجيه المركز الخامس في أسرع سباقات الموسم الحالي.
الإعلان
 
وحصل إيفانز على خمس نقاط إضافية مكافأة على فوزه بمرحلة القوة الختامية متقدماً على تاناك ولابي في حين حصل سائق تويوتا تاكاموتو كاتسوتا على نقطتين إضافيتين وحصل برين على نقطة واحدة في حين فشل أوجيه في الحصول على أي نقاط إضافية.
 
وستقام الجولة المقبلة في إسبانيا في 17 تشرين الأول الجاري، ويختتم موسم البطولة في حلبة مونزا الإيطالية في تشرين الثاني المقبل.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً