13 تشرين الأول 2021 - 13:55
Back

ناصر العطية يتوج بلقب رالي المغرب الصحراوي

ناصر العطية يُحقّق فوزًا سادساً تاريخياً Lebanon, news ,lbci ,أخبار صحراوي, المغرب, رالي, العطية,ناصر,ناصر العطية يُحقّق فوزًا سادساً تاريخياً
episodes
ناصر العطية يتوج بلقب رالي المغرب الصحراوي
Lebanon News
توج السائق القطري ناصر العطية مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل بلقب رالي المغرب الصحراوي إحدى جولات كأس العالم بالكروس كونتري بعد أعوام 2014 و 2015 و 2016 و 2017 و 2018 وتصدر معها ترتيب العام على حساب السائق الروسي دنيس كروتوف. 
 
وأنهى زميله السعودي يزيد بن محمد الراجحي الرالي ثانياً وسيطر السائقان العربيان على جميع مراحل الرالي بتسجيلهما أسرع الأوقات وأنهى زملاؤهما الأرجنتيني لوسيو ألفاريز والفرنسي رونان شابو الرالي في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
الإعلان
 
وستقام الجولة التالية الخامسة، من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا كروس كونتري" في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تحدي أبوظبي الصحراوي، في الفترة ما بين 5 و15 تشرين الثاني المقبل.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً