09 تشرين الثاني 2022 - 07:18
Back

برشلونة يخطف الفوز من أوساسونا على ملعبه

برشلونة يخطف الفوز من أوساسونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدوري الاسباني, أوساسونا, الفوز,برشلونة,برشلونة يخطف الفوز من أوساسونا
episodes
برشلونة يخطف الفوز من أوساسونا على ملعبه
Lebanon News
قلب برشلونة تأخرّه بهدف أمام اوساسونا إلى فوز مستحق في نهاية المباراة ضمن المرحلة الرابعة عشر من الدوري الاسباني.

وافتتح اوساسونا المُضيف، التسجيل برأسية المدافع دافيد غارسيا من خلال ركلة ركنية في الدقيقة السادسة، وسنحت فرصتان لبرشلونة لإدراك التعادل عبر الجناح "بالدي" ثم المهاجم ليفاندوفسكي الذي طرد في الدقيقة 31بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية. 
الإعلان

ولم يتأثر البارسا بغياب ليفاندوفسكي بل نجح في تسجيل هدف التعادل عبر تسديدة لاعب الوسط "بيدري" مطلع الشوط الثاني، وفرض سيطرته على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 85 حين سجّل البرازيلي رافينيا هدف الفوز بعد تمريرة متقنة من الهولندي فرانكي دي يونغ ليفوز بعدها برشلونة بالمباراة بنتيجة 1-2.

ويتصدر الـLiga الإسبانية بسبعة وثلاثين نقطة أمام ريال مدريد الثاني صاحب الـ32 نقطة الذي سيخوض مباراته الاخيرة الخميس ضد قاديش قبل توقف الدوري بسبب فعاليات كأس العالم في قطر.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً