09 تشرين الثاني 2022 - 10:40
Back

هل يلتحق ماني بكتيبة السنغال في مونديال قطر؟

هل يلتحق ماني بكتيبة السنغال في مونديال قطر؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار قطر, مونديال, ساديو ماني,بايرن ميونيخ,هل يلتحق ماني بكتيبة السنغال في مونديال قطر؟
episodes
هل يلتحق ماني بكتيبة السنغال في مونديال قطر؟
Lebanon News
أُصيب مهاجم بايرن ميونيخ ساديو ماني في المباراة التي جمعت فريقه وفيردر بريمن على ملعب الفريق البافاري مساء الثلاثاء والتي انتهت بفوز البايرن بستة اهداف مقابل هدف، وخرج الدولي السنغالي في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعد تعرّضه للإصابة في وتر ساقه الأيمن.
 
وفي وقت، أكدت وكالات عالمية غياب ماني عن كأس العالم، ذكر بايرن ميونيخ على موقعه عبر الإنترنت ان ماني سيخضع لمزيد من الفحوص الطبية وصور الأشعة الكهرومغناطيسية، كما سيغيب عن تشكيلة الفريق في مباراة بايرن ضد شالكه السبت". وأضاف بايرن ميونيخ أنه على تواصل والطاقم الطبّي في الاتحاد السنغالي لكرة القدم بشأن حالة  "أسد التيرانغا" الصحيّة.
الإعلان

وسيعلن المدرب اليو سيسّيه الجمعة، التشكيلة النهائية التي ستتوجّه إلى الدوحة حيث ستخوض السنغال مباريات المجموعة الأولى إلى جانب قطر صاحبة الاستضافة وهولندا والاكوادور.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً