20 تشرين الثاني 2022 - 02:55
Back

بنزيما ينضم إلى قافلة الغائبين عن مونديال قطر

لعنة الإصابات في المنتخب الفرنسي استهدفت النجم كريم بنزيما Lebanon, news ,lbci ,أخبار مونديال قطر, المنتخب الفرنسي,كريم بنزيما,لعنة الإصابات في المنتخب الفرنسي استهدفت النجم كريم بنزيما
episodes
بنزيما ينضم إلى قافلة الغائبين عن مونديال قطر
Lebanon News
استهدفت لعنة الإصابات في المنتخب الفرنسي النجم كريم بنزيما الذي ودّع كأس العالم في قطر قبل موعد انطلاق منافساتها بعدما أصيب في عضلات الفخذ الأيسر خلال تدريبات أبطال العالم السبت. وخضع بنزيما للتصوير بالرنين المغناطيسي لم تكن نتيجته إيجابية حيث سيحتاج إلى فترة راحة مدتها ثلاثة أسابيع ما اضطره إلى الانسحاب من الحدث العالمي المرتقب.
الإعلان

وكان من المقرر ان ينضم حامل الكرة الذهبية إلى التشكيلة الأساسية لفرنسا التي تستهل حملة الدفاع عن لقبها أمام استراليا الثلثاء المقبل، لكنه سينضم إلى زملائه كانتي وبوغبا وكيمبيمبي ونكونكو ومينيان الغائبين عن كتيبة "الديوك" بداعي الإصابة.
 
وأعرب مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب عن حزنه الشديد لإصابة بنزيما، مؤكداً ثقته في جميع اللاعبين. وقال: "سنفعل كل شيء لمواجهة التحدي الذي ينتظرنا".

وكانت صفحة المنتخب الفرنسي على تويتر قد أكدت غياب كريم بنزيما عن مونديال قطر 2022 في بيان رسمي مساء السبت.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً