20 تشرين الثاني 2022 - 15:48
Back

الإكوادور تفوز على قطر في افتتاح مونديال ٢٠٢٢

الإكوادور تفوز على قطر في افتتاح مونديال ٢٠٢٢ Lebanon, news ,lbci ,أخبار تفوز على قطر في افتتاح مونديال ٢٠٢٢,الإكوادور,الإكوادور تفوز على قطر في افتتاح مونديال ٢٠٢٢
episodes
الإكوادور تفوز على قطر في افتتاح مونديال ٢٠٢٢
Lebanon News
فشل المنتخب القطري في تحقيق الفوز الأول في كأس العالم ٢٠٢٢ التي تستضيفها قطر بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية امام الإكوادور بنتيجة ٠-٢، وسيطر الفريق الإكوادوري على مجريات اللقاء منذ البداية.
وسجّل قائده المخضرم اينير فالنسيا هدف اللقاء الأول في الدقيقة ١٦ من ركلة جزاء، ثم الهدف الثاني في الدقيقة ٣١ من رأسية قوية داخل شباك الحارس القطري سعد الشيب.
الإعلان
 
 
وعجز رجال المدرب فيليكس سانشيز عن إصابة مرمى الإكوادور خلال الشوط الثاني على الرغم من محاولات عديدة ابرزها تسديدة البديل محمد مونتاري التي هزت الشباك الخارجية لمرمى الحارس غالينديز في الدقيقة ٨٥ لتحقق بعدها الإكوادور فوزها الأول على المُضيف القطري الذي سيخوض مباراته الثانية أمام السنغال ضمن مباراة المجموعة الأولى في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً