23 تشرين الثاني 2022 - 09:14
Back

بعد المباراة التاريخية... ميسي يعترف: "الخسارة أمام السعودية ضربة قاسية جداً"

صرّح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن الخسارة التي تلقاها فريقه تُعتبر "ضربة قاسية". Lebanon, news ,lbci ,أخبار هزيمة مؤلمة., ضربة قاسية, مونديال قطر, المنتخب السعودي, المنتخب الأرجنتيني, خسارة, ليونيل ميسي,النجم الأرجنتيني,صرّح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن الخسارة التي تلقاها فريقه تُعتبر "ضربة قاسية".
episodes
بعد المباراة التاريخية... ميسي يعترف: "الخسارة أمام السعودية ضربة قاسية جداً"
Lebanon News

صرّح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده أمام نظيره السعودي 1-2 الثلاثاء في مونديال قطر تُعتبر "ضربة قاسية" و"هزيمة مؤلمة".

 
وتعرّض المنتخب الأرجنتيني لهزيمةٍ مفاجأة في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الثالثة للنهائيات، التي من المفترض أن تكون الأخيرة لنجمه ميسي.
 
وقال ميسي، 35 عاما، في التصريحات إن الفريق "سيُحاول الفوز على المكسيك السبت في المباراة الثانية".
 
واعتبر ميسي أنه وضع بلاده على المسار الصحيح لنيل النقاط الثلاث في مستهل مشوارها في المجموعة الثالثة بتسجيله هدف التقدم من ركلة جزاء، لكن صالح الشهري وسالم الدوسري قلبا الطاولة في مستهل الشوط الثاني ومنحا بلادهما فوزاً تاريخياً.
 
ولدى سؤاله عن شعور الفريق الأرجنتيني بعد المباراة، أجاب نجم باريس سان جرمان الفرنسي بـ "محبط"، مكرراً "إنها ضربة قاسية جداً. لم نعتقد أننا سنبدأ على هذا النحو. اعتقدنا أننا سنبدأ بشكل جيد، بثلاث نقاط، كما قلنا قبل المباراة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً