24 تشرين الثاني 2022 - 07:46
Back

مدرب المنتخب الإسباني يُحذر... "إسبانيا لن تسترخي أمام ألمانيا"

اعتبر مدرب المنتخب الإسباني لويس أنريكي أن "المديح يُضعفك"، رغم فوز الفريق الساحق على كوستاريكا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار تيكي تاكا., مونديال قطر 2022, لا روخا, كوستاريكا, إسبانيا, لويس أنريكي, المنتخب الإسباني,مدرب,اعتبر مدرب المنتخب الإسباني لويس أنريكي أن "المديح يُضعفك"، رغم فوز الفريق الساحق على كوستاريكا.
episodes
مدرب المنتخب الإسباني يُحذر... "إسبانيا لن تسترخي أمام ألمانيا"
Lebanon News

اعتبر مدرب المنتخب الإسباني لويس أنريكي أن "المديح يُضعفك"، رغم الفرحة العارمة التي رافقت الفوز التاريخي لإسبانيا على كوستاريكا بسباعية نظيفة الأربعاء في مستهل مشوار "لا روخا" في مونديال قطر 2022.

 
وبدت إسبانيا بقيادة الكثير من نجومها الشبان عازمة منذ البداية على تجنب ما حصل مع العملاقين الألماني والأرجنتيني الذي خسر أيضاً الثلاثاء أمام السعودية 1-2 في المجموعة الثالثة.
 
وبانتظار المباراة الحاسمة بين إسبانيا وألمانيا الأحد في الجولة الثانية، قام رجال إنريكي بالمطلوب منهم وأكثر، حاسمين النقاط الثلاث في الشوط الأول بعدما أنهوه بثلاثية نظيفة قبل أن يضيفوا أربعة في الثاني، مانحين بلادهم أكبر فوز في تاريخ مشاركتها في النهائيات.
 
وأعرب أنريكي عن سعادته بهذا الانتصار الرائع الذي تحقق، في إشارة منه الى ما يعرف بـ"تيكي تاكا" الذي اشتهر به برشلونة وتبناه المنتخب منذ أيام المدرب لويس أراغونيس ما قاده الى لقب كأس أوروبا 2008 ثم مونديال 2010 وبعدها كأس أوروبا 2012.
 
لكن نجم وسط ريال مدريد وبرشلونة سابقاً كان حذراً من "الاسترخاء المبالغ به. قد يعتبره البعض أفضل أداء في البطولة حتى الآن، ما يجعلنا هدفاً لإسقاطه كالفريق الذي يريد الجميع التغلب عليه".
 
وكشف "سنكون أول فريق يطأ الملعب الخميس لخوض التمارين كي نحضر لمباراة ألمانيا"، مشدداً "المديح يُضعِفك ونحن نعرف ذلك وبالتالي لن نسقط في هذا الفخ".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً