25 تشرين الثاني 2022 - 10:02
Back

الحارس الويلزي هينيس ينال البطاقة الحمراء الأولى في مونديال قطر 2022

تلقى حارس مرمى ويلز البطاقة الحمراء الأولى في كأس العالم في قطر 2022 خلال مواجهة المنتخب الإيراني. Lebanon, news ,lbci ,أخبار البطاقة الصفراء., المجموعة الثانية, الجولة الثانية, المنتخب الإيراني, طرد, قطر 2022, كأس العالم, نهائيات, البطاقة الحمراء, واين هينيسي, منتخب ويلز,حارس مرمى,تلقى حارس مرمى ويلز البطاقة الحمراء الأولى في كأس العالم في قطر 2022 خلال مواجهة المنتخب الإيراني.
episodes
الحارس الويلزي هينيس ينال البطاقة الحمراء الأولى في مونديال قطر 2022
Lebanon News

تلقى حارس مرمى منتخب ويلز واين هينيسي البطاقة الحمراء الأولى في نهائيات كأس العالم في قطر 2022 الجمعة، عندما طُرد خلال مواجهة المنتخب الإيراني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

 
ورفع الحكم في بادئ الأمر البطاقة الصفراء بوجه الحارس الويلزي، بعد اجتياحه المهاجم الإيراني مهدي طارمي خارج منطقة الجزاء، لكنه عاد وطرده بعد الاحتكام الى حكم الفيديو المساعد "في أيه آر".
 
وجاءت حالة الطرد في المباراة الـ17 من نسخة مونديال قطر، لتكون المرة الاولى منذ مونديال إسبانيا 1982، عندما رفعت البطاقة الأولى في المباراة الـ32.
 
ويُذكر أنه تم اعتماد البطاقات الحمراء في كأس العالم بدءاً من مونديال 1970.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً