18 حزيران 2020 - 08:17
Back

تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية... كيف يمكن استخدامها؟

تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية Lebanon, news ,lbci ,أخبار تغريدات صوتية,تويتر,تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية
episodes
تويتر يضيف ميزة التغريدات الصّوتية... كيف يمكن استخدامها؟
Lebanon News
أعلنت شركة تويتر يوم الأربعاء أنّها ستضيف ميزة جديدة تسمح بنشر تغريدات صوتية تصل مدّتها إلى نحو 140 ثانية بدلاً من الإكتفاء بكتابة التغريدات فحسب.

وتعتبر هذه الميزة متاحة بادئ الأمر على نظام iOS لأجهزة آبل خلال الأسابيع المقبلة وسوف يكون باقي المستخدمين، سواء من يملكون أنظمة تشغيل iOSأو أندرويد، قادرين على الإستماع إلى تلك الرسائل الصوتية.
الإعلان

وفي هذا الإطار، قالت مصممة المنتجات مايا باترسون وكبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان في منشورٍ:" في بعض الأحيان قد لا نكتفي بالحدّ الأقصى للتغريدات وهو 280 حرفاً لكتابة تغريدة بتفاصيلها الدّقيقة. لذا نحن نختبر اليوم ميزة جديدة ستسمح بإضافة صوت المستخدمين الخاص".

وفي التّفاصيل، فتسجيل  التغريدات الصّوتية عملية سهلة ولا تختلف بشكلٍ كبيرٍ عن التغريدات التقليدية. فيتعيّن على المستخدم  الضغط على زر بشكل موجة بجانب الكاميرا فيظهر على الشاشة زر تسجيل أحمر أسفل الشاشة للبدء بتسجيل الرسالة. وفي حال أراد البعض تسجيل رسائل أطول من 140 ثانية فيمكنهم الاستمرار في التسجيل، وسيقوم موقع تويتر بتحويلها إلى سلسلة تغريدات صوتية جديدة(Thread) .

ويُشار إلى أنّ التغريدات الصّوتية لا يمكن إضافتها إلّا إلى التغريدات الاصلية ولا يمكن تضمينها في التعليقات عند إعادة التغريد أو في الردود على أي منشور. وسيتم إضافة صورة صفحة المستخدم الشخصية الحالية كصورة ثابتة على مرفق الصوت ولن يتم تحديثها في حال قام هو بتحديث الصورة."

والجدير بالذّكر أنّ الشركة تعمل على توفير الطرق المناسبة لتسهيل تمتّع ذوي الإحتياجات الخاصّة بهذه الميزة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً