30 حزيران 2020 - 08:08
Back

أيفون 12 من دون محوّل للطاقة وسماعات أذن... ما السبب وراء هذه الخطوة؟

أيفون 12 من دون محوّل للطاقة وسماعات أذن Lebanon, news ,lbci ,أخبار Iphone 12, محوّل الطاقة, سماعات أذن, آبل,أيفون,أيفون 12 من دون محوّل للطاقة وسماعات أذن
episodes
أيفون 12 من دون محوّل للطاقة وسماعات أذن... ما السبب وراء هذه الخطوة؟
Lebanon News
قد يجد أولئك الذين يخططون لشراء جهاز iPhone 12 من آبل المقرر إطلاقه في الخريف المقبل أنّ علبة الهاتف تفتقد لمحوّل للطاقة ولسماعات الأذن.

وبحسب موقع "بزنس إنسايدر" و"MacRumors و "Apple 9to5Mac"، فقد أفاد المحلل التقني مينغ تشي كو أن شركة آبل الأميركية، تبحث في خطوة إزالة سماعات الأذن والشاحن من علبة هاتف  أيفون 12.
الإعلان

ومن المرجح أن تتخذ شركة التكنولوجيا الأميركية العملاقة خطوة الاستغناء عن عدد من كماليات هاتفها، من أجل تحسين البيئة، كما تتطلع أن يؤدي هذا الاتجاه الجديد إلى تقليل النفايات الإلكترونية.

وفي السياق ذاته، أشار المحلل التقني مينغ تشي كو إلى دوافع أخرى دفعت آبل لاتخاذ هذه الخطوة، منها تضمين الجيل القادم من هواتفها شبكة 5G والتي من شأنها أن تزيد تكلفة التصنيع.

ويُشار إلى أنّ آبل سوف تقدم شاحناً مزودًا بـ USB Power Delivery، لكن سيتم بيعه بشكل منفصل عن الهاتف، ولم يتم تحديد سعره حتّى الآن، كما أنه يتفوق بقوته على شاحن أيفون 11. 

والجدير بالذّكر أنّ آبل تخطط لبيع أيفون 12 بسعر الهواتف الصادرة في العام 2019 وذلك حرصاً منها على المنافسات الّتي تتعرّض لها.
الإعلان
إقرأ أيضاً