11 أيلول 2020 - 06:50
Back

فيسبوك تطلق حملة "حب المحلي" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا

فيسبوك تطلق حملة "حب المحلي" Lebanon, news ,lbci ,أخبار أفريقيا, الشرق الأوسط, LoveLocal, حب المحلي,فيسبوك ,فيسبوك تطلق حملة "حب المحلي"
episodes
فيسبوك تطلق حملة "حب المحلي" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا
Lebanon News
أعلنت شركة فيسبوك إطلاق حملة "حِب المحلي"، كمبادرة جديدة تهدف إلى دعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة (SMBs)  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) والتي كانت من الأكثر تضرراً بعد انتشار فيروس كورونا.

وتسعى هذه الحملة الجديدة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة وجهودها، وإلى تسليط الضوء على تحدّياتها في سبيل تعزيز طلب المستهلكين على هذه الشركات المحلية في جميع أنحاء المنطقة.
الإعلان

وبالإضافة الى ذلك، ستؤمّن الشركة من خلال حملة "حب المحلي" أو #LoveLocal لأصحاب الشركات والأعمال التجارية مراكز تدريب، وهي عبارة عن منصة تشمل 40 دورة تدريبية افتراضية مجانية، يمكن للشركات الاستفادة منها لإتقان مجموعة من الأدوات الرقمية التي تشمل التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية وتوسيع حضورها على الإنترنت. وقد تم إعداد هذه المواد التدريبية بالشراكة مع منصات التجارة الإلكترونية المعروفة وشركاء فيسبوك مثل ecomz""، ""Expand Cart و"Zid".

وقال رامز شحادة، المدير الإداري لشركة فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن حملة "حب المحلي" تهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتحفيز أفراد المجتمع للتفاعل مع هذه الشركات.

وأضاف: "كانت الفترة التي سبقت انتشار جائحة كوفيد-19 قد شهدت توجهاً متزايداً نحو رقمنة الاقتصاد، وقد ساهمت الاوضاع الحالية في تسريع هذا التوجّه".

ولمعرفة المزيد عن حملة حب المحلي والدورات والجلسات التدريبية الافتراضية، يمكن لأصحاب الأعمال التجارية والشركات زيارة الموقع التالي: https://www.facebook.com/business/boost/events.
الإعلان
إقرأ أيضاً