01 تشرين الأول 2020 - 08:02
Back

بهدف تسهيل التواصل... فيسبوك يعلن دمج رسائل إنستغرام مع ماسنجر

فيسبوك يعلن دمج رسائل إنستغرام مع ماسنجر Lebanon, news ,lbci ,أخبار انستغرام, ماسنجر,فيسبوك,فيسبوك يعلن دمج رسائل إنستغرام مع ماسنجر
episodes
بهدف تسهيل التواصل... فيسبوك يعلن دمج رسائل إنستغرام مع ماسنجر
Lebanon News
أعلنت شركة فيسبوك أنّها ستقوم بتحديث الرسائل المباشرة على تطبيق انستغرام من خلال تقديم تجربة جديدة على التطبيق بواسطة دمج  ما بين فيسبوك ماسنجر وإنستغرام.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، فقد قام فيسبوك بأكبر خطوة له حتى الآن بشأن دمج منصات المراسلة المختلفة، ما يتيح الفرصة للمستخدمين على ماسنجر وإنستغرام لإرسال رسائلهم من تطبيق إلى آخر.
الإعلان

وسيتم توسيع نطاق الرسائل المباشرة على إنستغرام بإضافة ميزات مأخوذة من تطبيق ماسنجر. فتتضمن أدوات التراسل الجديدة في إنستغرام خدمة الرسائل محدودة الوقت، وملصقات الصور الشخصية، وابتكار رموز إيموجي، وتعديل ألوان المحادثات، وطرق جديدة لحظر الرسائل غير المرغوب بها وإمكانية إعادة إرسال الرسائل لخمسة أشخاص كحد أقصى في المرّة الواحدة بالإضافة إلى ميزة "Watch together"  والتي تسمح للمستخدم بمشاهدة مقاطع فيديو مع أصدقائه في خلال مكالمة فيديو.

وبحسب ما أعلنت فيسبوك، في بيان، فقد تم اتخاذ خطوة الدمج الأخيرة لتسهيل التواصل وللوصول إلى أفضل تجربة مراسلة، بغض النظر عن التطبيق الذي يتم استخدامه، وذلك ضمن احترام خصوصية المستخدم.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً