02 تشرين الأول 2020 - 08:26
Back

في 60 ثانية فقط... سماعات لاسلكية للهاتف تتكيّف مع شكل أذنيك! (صور)

سماعات لاسلكية للهاتف تتكيّف مع شكل أذنيك Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيليكون, شكل الأذن,سماعات لاسلكية,سماعات لاسلكية للهاتف تتكيّف مع شكل أذنيك
episodes
في 60 ثانية فقط... سماعات لاسلكية للهاتف تتكيّف مع شكل أذنيك! (صور)
Lebanon News
يعاني معظم الأشخاص حول العالم من آلامٍ وانزعاجٍ قد يكون سببها سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بالهواتف الذكية وذلك بسبب أطرافها المصنوعة من السيليكون.

وقد قدّمت شركة "Ultimate Ears (UE)" حلّاً لهذه المشكلة، بواسطة سماعات "UE Fits" الجديدة، الّتي تبلغ قيمتها 279 دولاراً أميركيّاً، والّتي تتميّز بقدرتها على التكيّف مع أشكال الأذن المختلفة في خلال 60 ثانية فقط، نظراً لاحتوائها على هلام صلب (Gel) .
الإعلان

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، قالت الشركة في بيان صحفي: " ستتخذ هذه السماعات شكل أذنيك بشكل دائم، وهي ستوفر راحة للأذنين من دون أي ضغوط أو آلام أو التهابات، حتى بعد الاستخدام المطول. وتوفر "UE Fits"  عزلاً فعالاً للضوضاء السلبية، وذلك لأن أطرافها المجهزة تخلق إحكاماً طبيعياً يمنع الضوضاء المحيطة بالمستخدم."

وبالإضافة، تتميّز السماعات اللاسلكية هذه بعمر بطارية يصل إلى ثماني ساعات، وتتنوّع ألوانها بين الرمادي والأرجواني والأزرق كما أنّها تعمل على هواتف "آيفون" و"أندرويد" بفضل تقنية "LightForm"، التي تندمج مع مصابيح "LED" المدمجة والمزودة بالسماعات، لا سيّما وأنّها مقاومة للعرق والماء.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً