14 تشرين الأول 2020 - 05:53
Back

أبل تدخل سباق الجيل الخامس بآيفون 12... إليكم تفاصيل مؤتمرها السنوي

أطلقت الأيفون 12 الذي يمكنه الاتصال بشبكة الجيل الخامس Lebanon, news ,lbci ,أخبار سنوي, مؤتمر, الجيل الخامس, ايفون 12,ابل,أطلقت الأيفون 12 الذي يمكنه الاتصال بشبكة الجيل الخامس
episodes
أبل تدخل سباق الجيل الخامس بآيفون 12... إليكم تفاصيل مؤتمرها السنوي
Lebanon News
أطلقت شركة أبل أمس الثلاثاء الجيل الجديد من هواتف آيفون 12 الذي يمكنه الاتصال بشبكة الجيل الخامس الأسرع وهي ميزة تأمل الشركة في أن تحفز زبائنها على شراء الهاتف الجديد وتحافظ على ازدهار مبيعاتها حتى نهاية العام.
 
وسيباع هاتف آيفون 12 المزود بشاشة مساحتها 6.1 بوصة بسعر 799 دولارا بينما ستكون نسخة أصغر بشاشة مساحتها 5.4 بوصة بسعر 699 دولارا. ونسخة "برو" المزودة بثلاث كاميرات وحساس جديد للصورة ثلاثي الأبعاد ستباع بأسعار تبدأ من 999 دولارا بينما سيتراوح سعر نسخة برو ماكس الأكبر بين 1099 دولارا و1399 دولارا.
الإعلان
 
وأطلقت آبل هاتفها الجديد خلال مؤتمرها السنوي الذي عُقد في مقرّ الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية.
 
وفي خلال مؤتمرها، أطلقت آبل أيضاً إلى جانب الأيفون 12، جهازاً ذكياً للمساعدة التقنية في المنزل يُدعى "HomePod Mini" في ظل غيابٍ كلي لسماعات الأذن AirPods Studio والتي وفق الشائعات كان من المفترض إطلاقها خلال المؤتمر، كما الـ AirTags وهو جهاز ذكي يُساعد على إيجاد الأمور المفقودة، والتي أيضاً كثر الحديث عن إطلاقه خلال الحدث السنوي.
الإعلان
إقرأ أيضاً