13 تشرين الثاني 2020 - 07:34
Back

غوغل توقف ميزة "Google Photos" المجانية غير المحدودة للصور

غوغل توقف ميزة "Google Photos" المجانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار Google Photos,غوغل,غوغل توقف ميزة "Google Photos" المجانية
episodes
غوغل توقف ميزة "Google Photos" المجانية غير المحدودة للصور
Lebanon News
بعد خمس سنوات من تقديم نسخ احتياطية مجانية غير محدودة للصور بجودة عالية، أعلنت شركة "غوغل" أنّها ستفرض رسوماً على مساحة التخزين في خدمة "Google Photos" بمجرد استخدام أكثر من 15 جيغابايت.

وتشكل خطوة نهاية التخزين المجاني تغييراً كبيراً منذ العام 2015، حين وعدت الشركة مستخدميها بالاستفادة من تحميل صور ومقاطع فيديو مجانية غير محدودة وعالية الجودة.
الإعلان

واعتباراً من شهر تمّوز من السنة المقبلة، ستتبع الشركة هذه الخطوة للضغط على المستخدمين للإشتراك في خدمتها Google One"، التي تقدم مساحة تخزين أكبر، ابتداءً من 1.99 دولاراً شهرياً مقابل 100 جيغابايت، أي لدى المستخدمين الوقت الكافي لاتخاذ القرار ما إذا كانوا يريدون الإستمرار بخدمة "Google Photos" مع التعديلات الجديدة أم لا.

 وتأتي هذه التغييرات مع تغييراتٍ أخرى في "Google Drive" كبيانات Google Workspace مثل الرسائل الإلكترونية والمستندات والأحداث وغيرها من الميزات مقابل الحدّ الأقصى عينه. كما ستقدّم غوغل سياسة جديدة لحذف البيانات من الحسابات غير النشطة التي لم يتم تسجيل الدخول إليها لمدة عامين على الأقل.

ويُشار إلى أنّ غوغل أفادت أن الحد في التخزين لا ينطبق على الصور التي يتم تحميلها من هواتف "بيكسيل".
الإعلان
إقرأ أيضاً