01 نيسان 2021 - 07:38
Back

على غرار "كلوب هاوس"... ميزة التفاعل الصوتي قادمة قريباً على "لينكد إن"

ميزة التفاعل الصوتي قادمة قريباً على "لينكد إن" Lebanon, news ,lbci ,أخبار Clubhouse, LinkedIn, لينكد إن,كلوب هاوس,ميزة التفاعل الصوتي قادمة قريباً على "لينكد إن"
episodes
على غرار "كلوب هاوس"... ميزة التفاعل الصوتي قادمة قريباً على "لينكد إن"
Lebanon News
اكتسب تطبيق "كلوب هاوس" Clubhouse للدردشة الصوتية شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية،  ليدفع بكافة الشركات إلى تطوير ميزة شبيهة، تماماً كفيسبوك وتويتر وسبوتيفاي وغيرها من التطبيقات.

وقد أعلنت شركة "لينكد إن" (LinkedIn) أنّها تعمل على تطوير ميزة الشبكات الصوتية الخاصة بها، وقالت في بيان: "نقوم ببعض الاختبارات المبكرة لإنشاء تجربة صوتية فريدة مرتبطة بهويتك المهنية. ونحن نبحث عن كيفية إضافة الصوت إلى أجزاء أخرى من لينكدإن مثل الأحداث والمجموعات لمنح أعضائنا المزيد من الطرق للتواصل مع مجتمعهم".
الإعلان

وأضافت الشركة أنّ الميزة ستدخل مرحلة الاختبار التجريبي BETA قريباً، ويبدو النموذج شبيهاً بـ"كلوب هاوس" حيث يوجد مساحة للمتحدثين في المقدمة والوسط وقائمة بالأشخاص من الجمهور أسفل الشاشة.

ويهدف تطبيق "لينكد إن" بهذه الخطوة إلى جعل التطبيق وجهة لصانعي المحتوى  بخاصةٍ بعد تطوير أدوات مثل Creator Mode الّذي يشير إليك كصانع محتوى على التطبيق في ملفك الشخصي.
الإعلان
إقرأ أيضاً