05 نيسان 2021 - 09:35
Back

بعد سنوات من الخسائر ... LG تعلن انسحابها من مجال الهواتف الذكية

أعلنت شركة الإلكترونيات العملاقة LG انسحابها من عالم إنتاج الهواتف الذكية Lebanon, news ,lbci ,أخبار أبل, سامسونغ, LG, شركة, انسحاب, ذكية, هواتف, إلكترونيات,تكنولوجيا,أعلنت شركة الإلكترونيات العملاقة LG انسحابها من عالم إنتاج الهواتف الذكية
episodes
بعد سنوات من الخسائر ... LG تعلن انسحابها من مجال الهواتف الذكية
Lebanon News
أعلنت شركة الإلكترونيات العملاقة LG ، والّتي تعدّ ثالث أكبر علامة تجارية بعد شركتي أبل وسامسونغ، يوم الاثنين انسحابها من عالم إنتاج الهواتف الذكية، بعد سنوات من الخسائر للتركيز على الأعمال التجارية المتنامية الأخرى.
 
وأفادت الشركة في بيان صحافي بأن القرار تمت الموافقة عليه من قبل مجلس إدارتها، كما تتوقع الخروج الكامل من قطاع الهواتف المحمولة في نهاية شهر تموز.
الإعلان
 
وفي الإطار عينه، أشارت شركة LG إلى أن الخروج من قطاع الهواتف الذكية سيسمح لها بالتركيز على مجالات أخرى مثل مكونات السيارات الكهربائية، الأجهزة المتصلة، المنازل الذكية والذكاء الاصطناعي.
 
وبعد الإدلاء بالإعلان الكبير، انخفضت أسهم شركة LG فوراً بنسبة 2.52 في المئة.
 
أما بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية من LG، فإن الشركة قد وعدت بتقديم "دعم الخدمة وتحديثات البرامج" لفترة زمنية تختلف حسب المنطقة. وبالتالي، لا تزال الشركة في طور طرح نظام التشغيل Android 11 الّذي تبلغ مدة تحديثه 7 أشهر، ومن غير الواضح ما إذا كان أي من هواتفها سيتلقى تحديث Android 12 عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً