25 حزيران 2021 - 11:16
Back

شركة أميركية تخطط للقيام برحلة إلى حافة الفضاء مقابل 125 ألف دولار للفرد!

تخطط إحدى الشركات في فلوريدا لنقل الركاب إلى حافة الفضاء في رحلة عالية التقنية عبر منطاد الهواء الساخن. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلوريدا, هوائي, منطاد, فضاء, جوية,رحلة,تخطط إحدى الشركات في فلوريدا لنقل الركاب إلى حافة الفضاء في رحلة عالية التقنية عبر منطاد الهواء الساخن.
episodes
شركة أميركية تخطط للقيام برحلة إلى حافة الفضاء مقابل 125 ألف دولار للفرد!
Lebanon News
تخطط إحدى الشركات في فلوريدا لنقل الركاب إلى حافة الفضاء في رحلة عالية التقنية عبر منطاد الهواء الساخن، مع طيار وما يصل إلى ثمانية مسافرين.
 
وتقوم شركة رحلات الفضاء Space Perspective الآن بتسجيل التذاكر عبر "مركبة الفضاء نبتون" في أوائل عام 2024، وتم تسعير التذاكر بسعر 125 ألف دولار للشخص الواحد.
الإعلان
 
وأقلعت الرحلة التجريبية الافتتاحية في 18 حزيران من ميناء سبيس كوست في تيتوسفيل، فلوريدا. وكانت الرحلة الّتي استغرقت 6 ساعات و39 دقيقة بدون طاقم، ولكن تمكنت الكاميرات الموجودة على متنها من التقاط بعض الصور المذهلة للأرض عند شروق الشمس.
 
ومن جهتها، تشير شركة Space Perspective إلى أن الرحلة التجريبية هي علامة فارقة في طريقها لنقل السياح في الفضاء عبر رحلات سياحية، بالإضافة إلى توفر بار للمرطبات وإمكانية تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي على متن الرحلة.
 
وفي التفاصيل، ستشمل الرحلات الّتي تستغرق ست ساعات، صعوداً لمدة ساعتين فوق 99 في المئة من الغلاف الجوي للأرض. بعدها، سيمضي الركاب هناك ساعتين للاستمتاع بالمناظر الخلابة من المقصورة، قبل أن تنحدر المركبة لمدة ساعتين إلى المحيط، حيث ستهبط بأمان. أما في المرحلة الأخيرة، فستتم العودة من الرحلة إلى الشاطئ عن طريق السفينة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً