29 حزيران 2021 - 08:34
Back

تيليغرام تطرح ميزة مكالمات الفيديو وغيرها من التحديثات الفريدة

تيليغرام تطرح ميزات جديدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار تحديث, مكالمة فيديو,تيليغرام ,تيليغرام تطرح ميزات جديدة
episodes
تيليغرام تطرح ميزة مكالمات الفيديو وغيرها من التحديثات الفريدة
Lebanon News
أضاف تطبيق "تيليغرام" (Telegram) ميزة مكالمات الفيديو الجماعية إلى تطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة الكومبيوتر، بعدما وعد بها في نيسان 2020. وبهدف تحويل أي دردشة صوتية فردية أو ضمن مجموعة إلى مكالمة فيديو، يكفي أن يضغط المستخدم على أيقونة الكاميرا لتشغيل الفيديو عبر الجهاز.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، فإنّ عدداً غير محدود من المستخدمين يمكنهم المشاركة في أي مكالمة صوتية، لكنّ مكالمات الفيديو الجماعية ستقتصر على أول 30 شخصاً انضموا إلى محادثة صوتية. وكشفت الشركة في إعلانها أنّها تخطط لتخطّي هذا الحد قريباً، كما يمكن للمستخدمين مشاركة شاشاتهم أثناء مكالمة الفيديو.
الإعلان

ومن جهته، كان الرئيس التنفيذي لشركة تيليغرام، بافيل دوروف، قد أفاد في كانون الثاني الماضي، أنّ الشركة باتت تضم نحو 500 مليون مستخدم نشط، وقد لجأ الكثير منهم إليها بعد أن أعلنت منصة الدردشة المنافسة واتساب عن إدخال سياسة خصوصية جديدة أثارت جدلاً واسعاً في الفترة السابقة.

وبالإضافة إلى مكالمات الفيديو الجماعية التي طال انتظارها، أضاف تيليغرام العديد من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك تحسين الصوت من خلال ميزة "منع الضوضاء" بالإضافة إلى الخلفيات المتحركة. إذ يمكن لمستخدمي تطبيق تيليغرام الاختيار من بين عدة خيارات افتراضية للشاشة الخلفية أو إنشاء خلفيات متحركة خاصة بهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً