11 تموز 2021 - 04:18
Back

خطوات جديدة من "تيك توك" لإزالة المحتوى المحظور تلقائياً

تقنيات جديدة من "تيك توك" لإزالة المحتوى المحظور تلقائياً Lebanon, news ,lbci ,أخبار محتوى محظور,تيك توك,تقنيات جديدة من "تيك توك" لإزالة المحتوى المحظور تلقائياً
episodes
خطوات جديدة من "تيك توك" لإزالة المحتوى المحظور تلقائياً
Lebanon News
يتجه تطبيق "تيك توك" إلى زيادة استخدام المزيد من أدوات الكشف الآلي لإزالة مقاطع الفيديو التي تنتهك إرشادات المجتمع من منصته لحماية المستخدمين من أي محتوى غير مرغوب فيه.

وفي التفاصيل، تعمل خوارزميات التطبيق حالياً على تمرير مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على النظام الأساسي عبر أدوات تقنية تعمل على التعرف إلى أي انتهاكات محتملة والإبلاغ عنها، ثم يراجعها أحد أعضاء فريق السلامة. وأشار "تيك توك" إلى أنّه في حال تحدد أي انتهاك، تتم إزالة الفيديو وإخطار المستخدم فوراً.
الإعلان

وقالت الشركة: "نبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة في استخدام التكنولوجيا لإزالة بعض أنواع المحتوى المخالف الذي يتم تحديده عند التحميل تلقائياً." وأشارت إلى انّ الفريق سيساعد على التركيز بشكل أكبر على المواضيع الحساسة والدقيقة للغاية، مثل التنمر والتحرش والمعلومات المضللة.
وبالتالي، فبدلاً من السماح بمرور الانتهاكات المحتملة، يمنع نظام تيك توك الآن تحميلها في الأصل، مما قد يساعد في الحد من مشاهدتها.

والجدير بالذكر أنّ التطبيق سيرسل تحذيراً للمستخدم عند الانتهاك الأول، وفي حال تكرر الانتهاكات يمكن حظر الحساب بشكلٍ نهائي.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً