19 تموز 2021 - 09:18
Back

فيسبوك تطلق ميزة "الإيموجي الصوتي" على تطبيق ماسنجر

أطلقت شركة فيسبوك ميزة Soundmojis أو "الإيموجي الصوتي" على تطبيق ماسنجر. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إيموجي, صوت, تعبيرية, رموز, ماسنجر, ميزة,فيسبوك,أطلقت شركة فيسبوك ميزة Soundmojis أو "الإيموجي الصوتي" على تطبيق ماسنجر.
episodes
فيسبوك تطلق ميزة "الإيموجي الصوتي" على تطبيق ماسنجر
Lebanon News
أطلقت شركة فيسبوك، يوم السبت، ميزة Soundmojis أو "الإيموجي الصوتي" على تطبيق ماسنجر، وهي رموز تعبيرية مع صوت تمكن المستخدم من إرسال مقاطع صوتية قصيرة خلال الدردشة.
 
وأوضح موقع "ذا فيرج" أنه يمكن الوصول إلى Soundmojis، من خلال النقر على زر الرموز التعبيرية في محادثة ماسنجر، ثم النقر على رمز الصوت في أقصى اليمين. وبعد ذلك، يمكن تصفح قائمة الرموز التعبيرية المتاحة، والاستماع إلى الأصوات الصادرة من الرموز المحددة قبل إرسالها إلى الشخص الآخر.
الإعلان
 
وتتشكل مجموعة الإيموجي الصوتي من أصوات التصفيق والضحك، بالإضافة إلى مقاطع من أغاني معينة. وأيضاً، سيتمكن المستخدم من اختيار الأصوات المناسبة من بين لائحة الخيارات المتنوعة الّتي تتراوح بين المؤثرات الصوتية مثل صوت الصراصير، الماعز، الطبول أو ضحكة الشرير.
 
وبدورها، نصحت فيسبوك بالتأكد من مراجعة قائمة الرموز التعبيرية باستمرار مع مرور الوقت. كما أكدت بأنّه سيتم تحديث الإيموجي الصوتي بانتظام مستخدمةً أصوات جديدة.
الإعلان
إقرأ أيضاً