22 آب 2021 - 05:08
Back

تويتر تطرح تعديلات جديدة وسهلة على نظام المراسلات

تويتر تقدّم تحسينات جديدة لنظام المراسلات Lebanon, news ,lbci ,أخبار نظام المراسلات, تعديلات, دردشات,تويتر,تويتر تقدّم تحسينات جديدة لنظام المراسلات
episodes
تويتر تطرح تعديلات جديدة وسهلة على نظام المراسلات
Lebanon News
أعلنت "تويتر" في تغريدة عن إجراء العديد من التغييرات على وظائف المراسلة المباشرة الخاصة بها، حيث سيتم طرحها في الأسابيع المقبلة لمستخدمي "iOS" والموقع الإلكتروني، لتتوفّر في وقتٍ لاحق لمستخدمي "أندرويد".

وسيصبح بإمكان المستخدم مشاركة التغريدة ذاتها مع 20 حساباً مختلفاً في وقت واحد، وهذا يُعدّ تحسيناً من شأنه تقليل الدردشات الجماعيّة غير المقصودة، الناتجة من مشاركة التغريدات مع أكثر من حساب.
الإعلان

وبحسب موقع "إن غادجيت" التقني، ستضيف "تويتر" زراً للوصول بسرعة إلى أحدث رسالة في المحادثة، إن كان المستخدم يلقي نظرة على الرسائل القديمة في محادثة معيّنة.

وفي حال كنت من مستخدمي نظام iOS، ستجد أيضاً أنّ تطبيق تويتر قد قام بجمع الرسائل حسب تاريخها، وفي حال ضغطت مطوّلاً على إحدى الرسائل، فستجد ردود فعل جديدة يمكنك استخدامها.

ولا تُعتبر أي من هذه التعديلات جديدة على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها سهلة الاستخدام، وهي بلا شك لن تثير الجدل كما فعل التعديل على الخط الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً