26 آب 2021 - 05:25
Back

إنستغرام تخطط لإيقاف ميزة "Swipe Up" في نهاية هذا الشهر

إنستغرام تخطط لإيقاف ميزة "Swipe Up" Lebanon, news ,lbci ,أخبار Swipe Up, ملصقات الروابط,إنستغرام,إنستغرام تخطط لإيقاف ميزة "Swipe Up"
episodes
إنستغرام تخطط لإيقاف ميزة "Swipe Up" في نهاية هذا الشهر
Lebanon News
أكّدت شركة "إنستغرام" أنّها تخطط لإيقاف ميزة "Swipe Up" من القصص، التي تسمح للمستخدمين بزيارة صفحات الويب خارج التطبيق، إذ لن تكون متوفرة بدءًا من 30 آب الجاري.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، سيصبح المستخدمون قادرين على استخدام "ملصقات الروابط" Link Stickers التي تعتبر عبارة عن ملصقات قابلة للنقر في القصص تنقل المستخدم إلى الموقع الإلكتروني خارج التطبيق.
الإعلان

وقالت الشركة إنها ستتوقف عن اعتماد هذه الميزة وهذه العبارة التي أصبحت ضمن معجمها من أجل تبسيط تجربة إنشاء القصص وتسهيل عملية إنشاء المحتوى الإبداعي، وذلك نظراً لإمكانية تحكم المستخدم بشكل الملصقات، الأمر الذي لم يكن متوفراً لميزة "Swipe Up".

وكانت الشركة قد بدأت باختبار الميزة عند بعض المستخدمين في وقت سابق من هذا الصيف، حتى وإن لم يكن يتوفر في حسابهم الشروط المطلوبة لتشغيل "Swipe Up" أي أن يكون حساب المستخدم موثقاً أو يضم ما لا يقلّ عن 10 آلاف متابع.

وأعلنت إنستغرام أنّ ميزة ملصقات الروابط ستتوفّر في الوقت الحالي ضمن الحسابات التي تمتثل للشروط المطلوبة لتقييمها وتوسيع نطاق استخدامها لمستخدمين آخرين.

الإعلان
إقرأ أيضاً