30 آب 2021 - 07:35
Back

لهذا السبب... تيك توك تحظر "تحدّي صناديق الحليب"

تيك توك تحظر "تحدّي صناديق الحليب" Lebanon, news ,lbci ,أخبار محتوى خطر, صناديق الحليب, تحدّي,تيك توك,تيك توك تحظر "تحدّي صناديق الحليب"
episodes
لهذا السبب... تيك توك تحظر "تحدّي صناديق الحليب"
Lebanon News
تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بين فترة وأخرى ولا سيّما على تيك توك تحدّيات مختلفة، منها ما يكون سهلاً وممتعاً ومنها ما يكون خطراً كـ"تحدّي دلو الثلج" و"تحدّي التعتيم" وغيرهما.

وقد انتشر مؤخراً تحدي صناديق الحليب الشهير بشكلٍ كبير عبر تيك توك وقامت الشركة بحظره بسبب مخاوف من تعرّض المشاركين فيه لإصابات خطيرة.
الإعلان

وفي التفاصيل، فيقوم هذا التحدّي على وضع صناديق الحليب فوق بعضها بشكل هرم ومن ثم محاولة تسلّقها كالسلالم والدرج بالرغم من عدم استقرارها. وظهر العديد من المستخدين وهم يقعون على الأرض أثناء محاولة تسلق جانب واحد من الهرم.

وفي هذا الإطار، قال المتحدّث باسم الشركة إنّ التطبيق يحظر أي محتوى يروّج لأعمال خطيرة ويزيل الفيديوهات المعنيّة ويعيد توجيه عمليات البحث لحث المستخدمين على توخي الحذر عبر الإنترنت أو خارجها في حياتهم الشخصية.

ويشار إلى أن حظر هذه الفيديوهات يأتي بعدما لجأ العديد من العاملين في مجال الرعاية الصحية إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مخاوفهم بشأن الخطر الذي يشكله التحدي على المشاركين فيه.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً