01 أيلول 2021 - 09:54
Back

سامسونغ تستعد لإطلاق أحدث منتجاتها الذكية... هاتف Samsung Galaxy S22

تستعد ​شركة سامسونغ الآن لإطلاق أجهزة من سلسلة Galaxy S-series من الجيل التالي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سامسونغ, غالاكسي, سلسلة, ذكية, هواتف,أجهزة,تستعد ​شركة سامسونغ الآن لإطلاق أجهزة من سلسلة Galaxy S-series من الجيل التالي.
episodes
سامسونغ تستعد لإطلاق أحدث منتجاتها الذكية... هاتف Samsung Galaxy S22
Lebanon News
أطلقت شركة سامسونغ أخيراً أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي في السوق وتستعد الآن لإطلاق أجهزة من سلسلة Galaxy S-series من الجيل التالي.
 
وكشفت مصادر عن بعض التفاصيل حول سلسلة Samsung Galaxy S22، إذ تم الإبلاغ عن دخول هذه السلسلة إلى عالم الإنتاج الضخم في تشرين الثاني من هذا العام.
الإعلان
 
علاوةً على ذلك، تشير المعلومات إلى أن الهواتف الذكية في التشكيلة ستكون متاحة للشراء اعتباراً من كانون الثاني 2022. ومن المتوقع أن يتم تشغيل جميع الأنماط في السلسلة بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 898، والّتي من المقرر إطلاقها في كانون الأول من هذا العام.
 
وفي التفاصيل، سيتم تصنيع Qualcomm Snapdragon 898 بواسطة سامسونغ، ومن المرجح أن تقدم زيادة بنسبة 20 بالمئة في الأداء. وبالتالي، فإنّ الطلب بأكمله سيُصنع مع شركة سامسونغ بينما ستقوم شركة TSMC بتصنيع نوع "Plus".
 
وذكرت المعلومات أن الطراز الأعلى في التشكيلة، وهو Galaxy S22 Ultra، سيستخدم مستشعراً أساسياً بدقة 108 ميغابكسل، كما سيتم تجهيزه بعدسة مكبرة المنظار وعدسة واسعة الزاوية.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً