10 أيلول 2021 - 09:39
Back

لالتقاط الصور والفيديو... فيسبوك تطلق "النظارات الذكية" بالتعاون مع راي - بان

أعلنت شركتا فيسبوك و"راي- بان" عن تعاونهما لإطلاق مجموعة Ray-Ban Stories. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كاميرا, تصوير, ذكية, نظارات, راي-بان, فيسبوك,شركة,أعلنت شركتا فيسبوك و"راي- بان" عن تعاونهما لإطلاق مجموعة Ray-Ban Stories.
episodes
لالتقاط الصور والفيديو... فيسبوك تطلق "النظارات الذكية" بالتعاون مع راي - بان
Lebanon News
أعلنت شركتا فيسبوك و"راي- بان"، العلامة التجارية الرائدة في صناعة النظارات الشمسية، عن تعاونهما لإطلاق مجموعة Ray-Ban Stories، وهي نظارات ذكية تحتوي على كاميرتين مخفيتين، ما يتيح لمرتديها التقاط الصور ومقاطع فيديو خفيةً أثناء التجول. 
 
وتأتي هذه النظارات الذكية مع مجموعة واسعة من الخيارات، وتتضمن صور المسرب ثلاثة أنماط إطارات متميزة تبدو قريبة جداً من تصميمات "راي بان" الكلاسيكية. وستبدأ أسعارها من 299 دولاراً لترتفع حسب الطراز المرغوب به. 
الإعلان
 
ويمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بنظارات Ray-Ban Stories عبر الهاتف الذكي إلى تيك توك، سنابشات، فيسبوك، انستغرام وتطبيقات أخرى.
 
وفي التفاصيل، تتميز النظارات بمعالج Snapdragon، بالإضافة إلى الكاميرات المُثبَّتة على الزوايا العلوية للإطارات، والمصممة لنسخ جودة رؤية العين البشرية، وتشتمل على ثلاثة ميكروفونات لنقل صوتي للمكالمات ومقاطع الفيديو.
 
وستعمل النظارات الجديدة كإصدار بعيد من الكاميرا موجود بالفعل في هاتف ذكي، كما ستتوفر نظارات Ray-Ban Stories مع أكثر من 20 تصميماً مختلفاً، وستكون متاحة كنظارات شمسية وطبية، وعدسات مستقطبة وشفافة.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً