24 أيلول 2021 - 10:24
Back

بقيمة 100 ألف دولار ... أمازون تمنح ثمانية من عمالها مكافآت مالية وسيارات لتلقيهم لقاح كورونا

منحت شركة أمازون موظفيها المُلقحين ضدّ فيروس كورونا سيارات ومكافآت نقدية بقيمة مئة ألف دولار. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, فيروس, لقاح, سيارات, نقدية, مكافآت, موظفين,امازون,منحت شركة أمازون موظفيها المُلقحين ضدّ فيروس كورونا سيارات ومكافآت نقدية بقيمة مئة ألف دولار.
episodes
بقيمة 100 ألف دولار ... أمازون تمنح ثمانية من عمالها مكافآت مالية وسيارات لتلقيهم لقاح كورونا
Lebanon News
أعلنت شركة أمازون العالمية، يوم الاثنين في منشور على إنستغرام على حسابها "Amazon Vest Life" الرسمي، منحها سيارات ومكافآت نقدية بقيمة مئة ألف دولار لثمانية من عمالها في قسم المستودعات، المُلقحين ضدّ فيروس كورونا، لتشجيع الموظفين كافة على تلقي اللّقاح.
 
وفي التفاصيل، فقد حصل أربعة من هؤلاء العمال على سيارات تصل قيمتها إلى 40 ألف دولار، بعدما قدموا دليلاً على تلقيهم اللّقاح المضاد لفيروس كورونا.
الإعلان
 
وفي السياق عينه، ستمنح أمازون 18 جائزة للموظفين الّذين يقدمون دليلاً على تلقيهم جرعتي اللّقاح، تبلغ قيمتها ما يقرب من 2 مليون دولار حتى 21 تشرين الأول. 
 
ومن جهتها، تعتقد شركة أمازون بأن التطعيم أمر بالغ الأهمية لحماية الموظفين والمجتمعات كافة، بحيث أقامت أكثر من 1500 "حدث لتلقي اللقاح" للموظفين وعائلاتهم.
 
وتحرص الشركة على تلقي مئات الآلاف من موظفيها الّذين يعملون في الخطوط الأمامية اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في حين لا يزال متحوّر دلتا ينتشر بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً