28 أيلول 2021 - 10:30
Back

في "بئر الجحيم"... اكتشاف علمي غريب داخل حفرة في صحراء اليمن!

غامر فريق استكشاف الكهوف العمانية برحلةٍ استكشافيةٍ إلى قعر حفرة عميقة في صحراء اليمن تُعرف بـ "بئر الجحيم"، ليجد عشرات الثعابين في أعماق الأرض. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ثعابين, شياطين, اليمن, صحراء, الجحيم, بئر, حفرة, مغامرة, العلمانية, الكهوف,استكشاف,غامر فريق استكشاف الكهوف العمانية برحلةٍ استكشافيةٍ إلى قعر حفرة عميقة في صحراء اليمن تُعرف بـ "بئر الجحيم"، ليجد عشرات الثعابين في أعماق الأرض.
episodes
في "بئر الجحيم"... اكتشاف علمي غريب داخل حفرة في صحراء اليمن!
Lebanon News
صُدم فريق استكشاف الكهوف العمانية، في صحراء اليمن، عندما غامر برحلةٍ استكشافيةٍ إلى قعر حفرة عميقة تصل إلى عمق 400 قدم، تُعرف بـ "بئر الجحيم"، ليجد عشرات الثعابين في أعماق الأرض.
 
ويُعتقد أنّ هذه هي المرّة الأولى الّتي يُغامر فيها أي شخص بالوصول إلى "بئر الجحيم"، حيث يعتقد السكان المحليون أنّها موطن للأرواح الشريرة.
الإعلان
 
وبدورهم، تفاجأ المغامرون بعدم رصد أي علامات على وجود خارق للطبيعة، لكنهم صادفوا عشرات الثعابين في أعماق الأرض، بالإضافة إلى لآلئ الكهوف الجيرية الخضراء الّتي تشكّلت من تقطير المياه مع مرور الزمن.
 
وفي الواقع، فإنّ هذه الحُفرة الواقعة في محافظة المهرة الشرقية، والّتي تعود إلى ملايين السنين، تُعرف رسمياً باسم "بئر برهوت"، مع اقتناع الكثير من السكان المحليين بأنها بوابة جهنم وسجنا للشياطين.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً