28 أيلول 2021 - 11:07
Back

الكشف عن تغييرات في "سكايب" تطال التصميم وجودة الأداء

يقدّم تطبيق سكايب بعض التغييرات القادمة خلال هذا العام، مع التركيز على السرعة والموثوقية والتصميم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيديو, مكالمة, خلفية, جودة, أداء, تصاميم, تغييرات, تحسينات,سكايب,يقدّم تطبيق سكايب بعض التغييرات القادمة خلال هذا العام، مع التركيز على السرعة والموثوقية والتصميم.
episodes
الكشف عن تغييرات في "سكايب" تطال التصميم وجودة الأداء
Lebanon News
يقدّم تطبيق سكايب نظرة خاطفة على بعض التغييرات القادمة خلال هذا العام، مع التركيز على السرعة والموثوقية والتصميم، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى. 
 
ويوضح موقع "إنغادجيت" أن التحديثات في سكايب سوف تُحدث عملية تُسمى "بالإصلاح البصري" في مكالمات الفيديو، حيث سيتمكن المُستخدم من رؤية نفسه على العرض الرئيسي أثناء إجراء المكالمة، مع إمكانية إخفائها.
الإعلان
 
ومن ضمن التغييرات، سيتم إعادة ترتيب قنوات الفيديو في الشبكة الخاصة به لتجنب إبعاد الأشخاص إلى طريقة العرض المصغرة. وأيضاً، سيظهر كلّ شخص في المكالمة مرئياً، من ضمنهم أولئك الّذين لا يشاركون في الفيديو. 
 
وفي السياق عينه، يتيح تحديث سكايب خيارات للعرض في مرحلة الاتصال، وتشمل عرض مكبر الصوت والشبكة واختيار تضمين المستخدمين الّذين يشاركون في الفيديو في الشبكة أو إيقاف تشغيل عمل الفيديو نهائيا.
 
وبالتالي، فسوف يتيح للمستخدم استبدال الصورة الخلفية التابعة للتطبيق أثناء المكالمة، بدلًا من الخلفية الرمادية الاعتيادية. كما سيقدم تطبيق سكايب الكثير من الخلفيات الملونة، الّتي تتضمن التدرجات للأزرار والمستخدمين الّذين ليس لديهم صور رمزية، بحيث تجمع الألوان بين التوازن والخفة.
الإعلان
إقرأ أيضاً